نتائج الشعل 100

إجابة معتمدة

نتائج الشعل 100، اعلنت لجنة التحكيم في مسابقة الشعل في مهرجان الملك عبد العزيز للأبل عن نتائج الشعل في المسابقة التي تم اجرائها للتنافس على البطولة، حيث شارك العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية بهذه المسابقة، وبعد الاعلان عن نتائج المسابقة يبحث الكثير من المتسابقين عن النتائج التي تم الاعلان عنها من قبل لجنة التحكيم في الشعل 100.

نتائج الشعل 100 في مهرجان الملك عبد العزيز

اعلنت لجنة التحكيم في مسابقة الشعل 100 عن النتائج، وحصد المركز الاول في هذه المسابقة منقية مطلق صقر، وعى المركز الثاني منقية حنس مفرس العتيبي، اما عن المركز الثالث كما اعلنت لجنة التحكيم في مهرجان الشعل 100 فحصلت عليه منقية بندر بن صحن بن شوية، فيما حققت منقية زيد سعود الغربي المركز الرابع في المسابقة التي شاركت فيها الابل، فيما حصلت على المركز الخامس في المسابقة منقية عمر سعد المشوح.

هذه هي النتائج التي اعلنت عنها لجنة التحكيم في مسابقة الشعل 100 والتي شارك بها اعداد كبيرة من المواطنين اصحاب الابل في المملكة العربية السعودية، وتعتبر هذه المسابقة من افضل المسابقات التي تقام في المملكة، وهذه الدورة هي الثالثة لهذه المسابقة.

يقيم المواطنين في السعودية العديد من المسابقات المشابهة، ويشترك من خلالها المواطنين اصحاب الناقات والابل في مختلف مناطق السعودية.

اقامت بعض الجهات المسؤولة في مهرجان الملك عبد العزيز مسابقة الشعل 100، واشترك في هذه المسابقة عدد كبير من اصحاب الابل السعوديين، وتم الاعلان في هذه المسابقة عن 5 فائزين في 5 مراكز اولى.