افضل مطعم بالرياض رومنسي 2022

إجابة معتمدة

افضل مطعم بالرياض رومنسي 2022، مدينة الرياض واحدة من اهم المدن واكبرها في المملكة العربية السعودية، ويوجد بها مجموعة كبيرة من المطاعم المتنوعة والمميزة التي يذهب اليها المواطنين، حيث يوجد في مدينة الرياض مجموعة كبيرة من الاماكن السياحية التي تجذب الكثير من المواطنين والسياح في السعودية، وفي هذا المقال نستعرض واياكم افضل المطاعم الجديدة التي تنتشر في جميع مناطق الرياض.

افضل مطعم بالرياض رومنسي 2022
  • مطعم لوسين، وهو من افضل مطاعم الرياض، ويقع في طريق الامير محمد بن عبد العزيز، ويعمل من الساعة 12.30 مساء، ويستمر الى الساعة 12 صباحا، ويقدم العديد من الاصناف الرائعة والمميزة.
  • مطعم سبازيو، يقع هذا المطع بالتحديد في برج المملكة في الرياض، ويقدم العديد من الاطباق والاصناف الشرقية والغربية، ويبدأ العمل فيه من الساعة 11.30 صباحا وحتى الساعة 12 صباحا.
  • مطعم ذا غلوب، من افضل المطاعم الجديدة والرومانسية في مدينة الرياض، ويقدم عدد كبير من الاصناف الرائعة، ويبدأ العمل في الساعة 12 مساء وحتى الساعة 12 صباحا.
مطعم لوسين، وهو من افضل مطاعم الرياض، ويقع في طريق الامير محمد بن عبد العزيز، ويعمل من الساعة 12.30 مساء، ويستمر الى الساعة 12 صباحا، ويقدم العديد من الاصناف الرائعة والمميزة.
مطعم سبازيو، يقع هذا المطع بالتحديد في برج المملكة في الرياض، ويقدم العديد من الاطباق والاصناف الشرقية والغربية، ويبدأ العمل فيه من الساعة 11.30 صباحا وحتى الساعة 12 صباحا.
مطعم ذا غلوب، من افضل المطاعم الجديدة والرومانسية في مدينة الرياض، ويقدم عدد كبير من الاصناف الرائعة، ويبدأ العمل في الساعة 12 مساء وحتى الساعة 12 صباحا.