افضل عيادات ليزر بالرياض

إجابة معتمدة

افضل عيادات ليزر بالرياض، الرياض هي عاصمه المملكة العربية السعودية و يوجد بها الكثير من المراكز والمحال التجارية ومن اهم هذه المراكز هي مراكز ازاله الشعر بالليزر للرجال والنساء في جميع انحاء مدينه الرياض ويبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية افضل مراكز الليزر من اجل ازاله الشعر للرجال والنساء في هذا المقال سنوضح لكم افضل واهم المراكز التي يتعامل بها الكثير من المواطنين في الرياض.

افضل عيادات ليزر بالرياض
  • اولا مجمع عيادات الماسة 1 ، ويقع في شارع موسى بن نصير المعذر الشمالي في الرياض،  وساعات العمل من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء.
  • ثانيا عيادات روين للتجميل، وتقع في طريق الدمام الفرعي في اليرموك في الرياض، و يبدا العمل من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة العاشرة مساء.
  • ثالثا عيادات كوزمو دكتور، وتقع في طريق الامام سعود بن عبد العزيز في المحمدية، وتبدا العمل من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساءا.
  • رابعا ان عيادات ري فريش، وتقع في شارع المعرفة العليا في الرياض، و يبدا العمل من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة السادسة مساء.
  • خامسا عياده جورج، وتقع في المعذر الشمالي التخصصي في الرياض، ويبدا العمل من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء

هذه هي اهم عيادات ومراكز الليزر لإزالة الشعر في مدينه الرياض، حيث يتعامل الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية مع هذه العيادات، و التي تعتبر من افضل المراكز الموجودة في مدينه الرياض عاصمه المملكة العربية السعودية.

ولا مجمع عيادات الماسة 1 ، ويقع في شارع موسى بن نصير المعذر الشمالي في الرياض،  وساعات العمل من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء.
ثانيا عيادات روين للتجميل، وتقع في طريق الدمام الفرعي في اليرموك في الرياض، و يبدا العمل من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة العاشرة مساء.
ثالثا عيادات كوزمو دكتور، وتقع في طريق الامام سعود بن عبد العزيز في المحمدية، وتبدا العمل من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساءا.
رابعا ان عيادات ري فريش، وتقع في شارع المعرفة العليا في الرياض، و يبدا العمل من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة السادسة مساء.
خامسا عياده جورج، وتقع في المعذر الشمالي التخصصي في الرياض، ويبدا العمل من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء