حفلات راس السنة 2022 في دبي

إجابة معتمدة

حفلات راس السنة 2022 في دبي، دبي تشهد في كل عام احتفالات كبيرة من اجل الترحيب في العام الجديد 2022، وان احتفالات راس السنة سوف تكون اضخم، واكثر تميز بالتزامن مع احتفالات المدينة باليوبيل الفضي، وهي لمهرجان دبي للتسوق، وقد انطلقت الفعاليات من اول امس، وتستمر هذه الفعاليات على مدار ثماني وثلاثين يوم، وان مؤسسة مهرجان دبي تقدم التجزئة للمهرجان، وجدول فعاليات دبي، وقائمة في ابرز الفعاليات للاحتفال وتشهدها المدينة في ليلة راس السنة.

حفلات راس السنة 2022 في دبي

تشتهر دبي في العروض للالعاب النارية المبهرة والجميلة، وان هذا العام سوف يكون اكثر تألق عن سابقيته من الاعوام، ويضم مجموعة من العروض الضخمة، وان سماء دبي ستضيئ بالعروض للالعاب النارية في عشر مناطق من دبي.

اقامة الحفلات الموسيقية

تشتهر دبي في اقامة الحفلات الموسيقية في ليلة راس السنة، وتستضيف خمس حفلات موسيقية حتى تلبي مختلف الاذواق، ويحيى المغني الامريكي للراب نيلي حفل في داري دبي، وان جوناس بلو وجاكس جونز يقدمان حفلا في زيرو غرافيتي.

ويرتقي برج العرب في احتفالات راس السنة الجديدة الى مستويات عالية من الفخامة في عام 2022، وتستضيف الكثير من الواجهات الاحتفالية الراقية من اجل الترجيب في العام الجديد، منها فندق فور سيزونز في منطقة جميرا، والقرية الايرانية في القرهود.

تستضيف دبي 5 حفلات موسيقية من اجل تلبي مختلف الاذواق، ويحيي مغني الراب الامريكي نيللي حفل في داري دبي، ويمكن للزوار فيه الاحتفال في ليلة راس السنة على انغام موسيقى الار اند بي، وذلك خلال حفل للمغني نيو، وهناك الكثير من المغنين الاجانب من يشاركون في احتفالات دبي للعام الجديد 2022.

اماكن الاحتفال في دبي

تستضيف حديقة زعبيل حفل في الهواء الطلق، كما ويستقبل نادي الامارات للجولف العام الجديد 2022 بحفل عشاء فاخر بانغام الموسيقى الفاخرة ايضا لملك الروك الفيس بريسلي، وملكة البوب مادونا، كما ان فندق اتلانتس يشمل على احتفالات من اجل الترحيب في العام الجديد، وفي بداية اكثر من مميزة في هذا العام.

كما ان الاحتفالات تشهد اليوم كاملا، وهي خلال فعالية 2022، والتي سوف تنطلق في الساعة السادسة صباحا، وتلي هذه الجلسة ورشة عمل تتمحور حول اسلوب حياة صحي، ويبدا منسق الاغاني في تقديم الاغاني على الانغام الموسيقية من الساعة الرابعة عصرا حتى يتمكنوا من الاستمتاع في اجمل الالحان في بداية هذا العام.

وتعتبر دبي من اكبر المدن الساحرة التي تتألق في الاحتفالات الجميلة في راس السنة، وتشهد مجموعة من الاحتفالات الصاخبة التي تخطف الانظار، وتحرص المدينة على تنظيم الاجانب من دول العالم، واصبحت واجهة عالمية لنجود التمثيل الهندي، نجوم هوليود وشخصيات عامة في راس السنة 2022.