توقعات ليلى عبد اللطيف 2022 للاردن

إجابة معتمدة

توقعات ليلى عبد اللطيف 2022 للاردن، ان بلاد المغرب العربي من خير البلاد العربية، والتي تحظى بالهدوء، وتحظى بالتوقعات الفلكية الجميلة في هذا العام، وان الاردن من الدول الهادئة عن غيرها من الدول العربية، وهي من البلاد التي تنعم بالركود، وتنعم بتوقعات فلكية جميلة في هذا العام، وهذا ما قدمته عالمة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف، وان بلاد العرب لم تخلوا من التوقعات، ومن الحوادث ايضا.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2022 للاردن

تشهد المملكة العربية الهاشمية حالة من الغضب الشديد بسبب فضيحة جديدة، لوزارة الصحة، والتي من شانها القيام بحملة واسعة وفي انجاز صحي، وان الوزير سوف يقوم بجولة اولية في بداية هذا العام، وتشمل هذه الجولة المستشفيات، وغرف العمليات، وتصوير الاشعة، والمختبرات ايضا.

يتجه الاردن الى اتخاذ بعض من الخطوات الايجابية في اتحاذ حزب الله في لبنان، وزيادة التوتر والصراع بينه وبين حزب الله، وزيارة مفاجئة الى مصر، وسوف تشهد لجية والدامور مشاريع سياحية كبيرة في هذا العام 2022.

يعود الفنان فضل شاكر الى الفن والغناء من جديد، واقامة الحفلات وذلك بعد المثول لفترة طويلة امام القضاء، وسوف يقدم بغض الاغاني للجيش اللبناني في هذا العام، وهناك نهاية عادلة لملف احمد الاسير، وحالته الصحية خطيرة.

قبل حلول شهر اب سوف تحتفل الاردن وقائدها بالانتصار الجديد على العدو، وسوف يتم احباط اكبر مخطط من اجل الايقاع بالجيش، والاهالي في مناطق الجبل.