توقعات برج الاسد 2022 ابراهيم حزبون

إجابة معتمدة

توقعات برج الاسد 2022 ابراهيم حزبون، يحمل هذا العام المفاجات والاحداث السارة التي لا زال انتظارها للابراج كاملة، وبالخصوص لاصحاب الحظ في هذا العام، ويعتبر هذا العام لاصحاب برج الاسد من الاعوام الحاسمة في القرارات، وانه في بداية العام سوف يشهد الكثير من انضمام الكوكب، وهذا يعني ان اخر الشهر هي فترة دقيقة وحساسة على الصعيد المهني، والصعيد العاطفي، ويحمل هذا العام حظوظ في السفر الى بلدان جديدة.

توقعات برج الاسد المهنية 2022 ابراهيم حزبون

يصبح كوكب اورانوس حليف لاصحاب برج الاسد في في بداية الشهر، وسوف يستمر الى نهاية الشهر، وان هذا الكوكب سوف يعتبر درع حماية  ودعم في هذا العام 2022، وانه يحدث ثورة كبيرة في المستوى الابداعي، وفي المستوى الفكري، وفي هذا العام تقدم المشاريع والطموحات المستقبلية المبدعة.

توقعات برج الاسد العاطفية 2022 ابراهيم حزبون

بعض مواليد برج الاسد سوف يشهدون انقلاب جذري على الصعيد العاطفي، والعملي ايضا، وهو بشكل غير منتظم في بدية عام 2022، ولا سيما ان اصحاب برج الاسد يعانون من بعض القرارت الغير صائبة في الاعوام السابقة، ويعانون ايضا من امراض مستعصية وسوف يشفون منها في بداية هذا العام 2022.

توقعات برج الاسد الصحية 2022 ابراهيم حزبون

يرغب اصحاب برج الاسد في معرفة التوقعات التي وضعت لهم في هذا العام، كما ان هناك الكثير من الامراض المستعصية التي سوف يشفون منها في بداية هذا العام 2022، وبعد اسبوع من ذلك هناك امور رائعة، ومزدهرة لبرج العذراء، وذلك على شتى الاصعدة، ومن ضمنها الصعيد العاطفي.

توقعات برج الاسد المالية 2022 ابراهيم حزبون

مواليد برج الاسد يفرحون في سماع الاخبار السارة في هذا العام، سواء على الصعيد العائلي، او الصعيد المهني، او الصعيد العاطفي، او الصعيد المالي، والبعض من مواليد برج الاسد سوف يعيشون في الحب من طرف واحد، ولكن من الناحية المالية هناك امور ايجابية سوف تحصل لهم في الاسبوع الثالث من هذا العام.