توقعات برج الحوت 2022 ليلى عبد اللطيف

إجابة معتمدة

توقعات برج الحوت 2022 ليلى عبد اللطيف، يعد برج الحوت اخر الابراج السماوية، وهو يظهر هذا البرج كما وضح علماء الفلك وعلماء التنجيم انه في الجهة الجنوبية للسماء، حيث تمر الشمس من برج الحوت اي مواليد 19/02 وحتى 20/03 حيث تكون الشمس عند اواخر فصل الشتاء، ويتميز برج الحوت او اصحابه بالمجتهدين وهم أكثر الاشخاص تميزا ايضا بالرياضة يعرف أن اكثر المشاهير في كرة القدم والعاب القوى هم من اصحاب برج الحوت، يحبون النشاط والحيوية بشكل كبير، كما انهم دائما ما يشعرون بالانجاز ولديهم نسبة كبيرة بالرضا بالنفس، وهم مسالمين بكل العلاقات الاجتماعية، ولا يحتاجون شئ آخر اكثر من شريك حياتهم، نعرض عليكم توقعات برج الحوت 2022 ليلى عبد اللطيف في الآتي ..

توقعات برج الحوت 2022 ليلى عبد اللطيف

 

  • على الجانب العاطفي لبرج الحوت، فهم من الاشخاص الذي يتمتعون بجاذبيّة كبيرة فتسجل انتصارات غرامية اينما ذهبت، كما انهم ما يلتقون دائما باشخاص يهتمون بك ويلقون الاعجاب بك ويكونوا معك جنبا الى جنب بشكل مستمر، كما يتحدث عن صدفة تولد الشغف في قلبك ما يجعلك تمارس سحرك وتعبّر عن نفسك بطريقة ملفتة. تفرح بعد فترات من الضغوطات، فتصحّح علاقتك بأوساط كثيرة وتعالج مشكلة ماضية او خلافًا مع احدهم، ويعود الانسجام الى معظم العلاقات بعد فترة من الاحتكاك وبشكل مستمر.
  • على الجانب المهني لبرج الحوت، لا يناسبك ابدا وجود الكواكب مجتعمة في القوس اضف الى ذلك القمر الجديد في الاسد ليزيد الطين بلة كن محافظ جدا على نفسك واياك ان تبدأ اي خطوة قد تكون فاشلة بنسبة عالية، من المحتمل ان تمر ببعض المعاكسات المعقّدة فتشعر بالانكماش او الانقباض، وتلفت الانظار الى سلبيات شخصيتك. لكن الخبر الابرز هذا الاسبوع هوانتقال الشمس الي برجح الجدي ما يحمل اليك الدعم لكي تحقق احلامك ولتجني المزيد من الارباح المادية والمعنوية.