اسماء المشاركين جائزة الملك عبدالعزيز للابل 1443

إجابة معتمدة

اسماء المشاركين جائزة الملك عبدالعزيز للابل 1443، تستعرض لجنة التحكيم المغاتير في مهرجان الملك عبد العزيز، كما وادى ملاك الابل المشاركة في القسم امام اللجنة قبل البدء في الغرض، وذلك من اجل التاكد من الملكية للابل، وبعد ذلك قامت لجنة التحكيم باستعراض المنقبات للابل، كما واكد الكثير من متابعين مهرجان الابل للملك عبد العزيز ان هذا المهرجان يحظى باهتمام المتابعين في دولة السويد، واكد على ان قصة العبث في الابل عبر حقن وتسمى هذه الحقن بالبوتكس، وعملت ادارة المهرجان على تزظيف خمسة من الوسائل لتمكين الزوار من الوصول لمختلف المواقع الفعاليات لها.

موعد انطلاق منافسات الملك عبد العزيز لسباقات الهجن

تنطلق اليوم العديد من المنافسات لجائزة الملك عبد العزيز، لمجموعة من السباقات في ميدان الرماح، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف من صباح هذا اليوم، وهي من ضمن فعاليات مهرجان الملك عبد العزيز للهجن.

اسماء الفائزين في سباقات الملك عبد العزيز للابل

قامت اللجنة العليا للتحكيم في جائزة الملك عبد العزيز للابل بالاعلان عن اسماء الفائزين في هذه المسابقة، واوضحت اللجنة على ان هذه النتائج هي من فئة الجمل 50، والاسماء جاءت كالتالي :

  1.  طلق ظافي محمد القحطاني.
  2. موسى محمد عبد الله الموسى.
  3.  علوش مناحي ناصر العجمي. 
  4. محمد كليفيخ مبارك الدوسري.
  5. مدلج ثواب دعال الشيباني.
  6. نايف نماس محبوب العتيبي. 
  7.  غتر خالد غتار العتيبي.
  8. عبد الله محمد فهد العجمي.
  9.  تركي حديجان محمد العتيبي.

طلق ظافي محمد القحطاني. موسى محمد عبد الله الموسى. علوش مناحي ناصر العجمي. محمد كليفيخ مبارك الدوسري. مدلج ثواب دعال الشيباني. نايف نماس محبوب العتيبي. غتر خالد غتار العتيبي. عبد الله محمد فهد العجمي. تركي حديجان محمد العتيبي.