الزيادي وش يرجعون

إجابة معتمدة

الزيادي وش يرجعون، تعتبر المملكة العربية السعودية واحدة من اهم دول منطقة الخليج العربي، ويوجد بها الكثير من العائلات والقبائل التي تشكل اهمية كبيرة في المجتمع السعودي ومن وهذه العائلات هي الزيادي، فهي من اهم واكبر العائلات المملكة، ولها تاريخ عريق ومشرف، الا ان هنالك الكثير ممن يجهلون اصل هذه العائلة والى أي نسب يرجعون.

الزيادي وش يرجعون

عائلة الزيادي واحدة من اهم العائلات التي دمت ومازالت تقدم الكثير في سبيل المملكة العربية السعودية، ولهم تاريخ كبير ومشرف عبر مر العصور، ويعود اصل عائلة الزيادي في المملكة الى قبيلة عتيبة، ومن النفعة بن سعد، فهنالك العديد من العائلات المشرفة والعريقة التي توجد في المملكة، ومن ضمن هذه العائلات هي عائلة الزيادي في المملكة.

المملكة العربية السعودية احد اهم الدول العربية التي يوجد بها ترابط وتكافل وتضامن بين ابناء الشعب والقبائل، ولا يوجد أي اختلاف فيما بينهم، ويقفون يد واحدة من اجل توحيد واعلاء المملكة العربية السعودية بين دول العالم العربي.

ويعود اصل عائلة الزيادي في المملكة الى قبيلة عتيبة، ومن النفعة بن سعد، فهنالك العديد من العائلات المشرفة والعريقة التي توجد في المملكة، ومن ضمن هذه العائلات هي عائلة الزيادي في المملكة