قصة سلوى الزهراني

إجابة معتمدة

قصة سلوى الزهراني، تردد اسم الفتاة سلوى الزهراني بشكل كبير في الآونة الاخيرة عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اثارت قصة هذه الفتاة السعودية موجة جدل واسعة وضجة اعلامية كبيرة في المملكة العربية السعودية، الا ان هنالك الكثير ممن يجهلون قصة هذه الفتاة التي تحدثت بها العديد من مواقع التوصل الاجتماعي، ففي هذا النقال سنوضح لكم تفاصيل قصة هذه الفتاة كاملة.

قصة سلوى الزهراني

سلوى الزهراني هي فتاة من المملكة العربية السعودية، هربت منذ فترة من الزمن الى كندا للعيش لاجئة في كندا، وبعد مدة من الزمن انتشر اسمها عبر الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي السعودية حول قصة نصب واحتيال حدثت لها وهي في كندا، وفي تفاصيل هذه القصة ان الفتاة سلوى الزهراني تعرضت للنصب من قبل سمسار،  حيث تواصلت مع صديقة لها كانت تعرفها عبر الانترنت في السعودية، وقالت لها عن سمسار في كندا للحصول على شقة سكنية.

تواصلت الفتاة سلوى الزهراني مع السمسار وطلبت منه الحصول على شقة، ولكنه ذكر لها ان الشقق تحتاج الى اموال كبيرة، ولكن يوجد غرف، واتفقت الفتاة مع السمسار ودفعت له مبلغ كبير من المال، وقام السمسار في وقت سابق بالنصب عليها واخذ فلوسها وضربها، الامر الذي اثار الجدل الواسع في صفوف المواطنين السعوديين.

 هذه هي تفاصيل قصة الفتاة سلوى الزهراني التي تقيم في كندا، حيث احدثت في الآونة الاخيرة ضجة اعلامية كبيرة على مستوى المملكة العربية السعودية.

سلوى الزهراني هي فتاة من المملكة العربية السعودية، هربت منذ فترة من الزمن الى كندا للعيش لاجئة في كندا، وبعد مدة من الزمن انتشر اسمها عبر الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي السعودية حول قصة نصب واحتيال حدثت لها وهي في كندا