نتائج اسماء تعيينات تربية نينوى 2022 العراق

إجابة معتمدة

يبحث الأشخاص المهتمين عبر شبكة الإنترنت على أسماء تعيينات تربية نينوي 201 والآن سنوضح لكم في هذا المقال نتائج اسماء تعيينات تربية نينوى 2022 العراق

 

نتائج اسماء تعيينات تربية نينوى 2022 العراق

نتائج اسماء تعيينات تربية نينوى 2022 من هنــــــــا

أعلنت وزارة التربية في نينوي العراقية، عن أسماء المقبولين في الوظائف بالعراق في العام المقبل 2022، وكان المدير العام لتربية نينوي السيد خالد شاهين قد أعلن أن العقود مجزية لجميع المقبولين، وذلك وفق لرواتب مجزية على حد قوله، مشيرًا إلى أنها شملت 425 للدبلومات، و445 للبكالوريوس، و488 للماجيستير، و554 للدكتوراه.


وأعلنت وزيرة التربية العراقية سهى العلي بيك، أن المديرية العامة لتربية نينوى ستباشر وابتداءً، استلام طلبات المتقدمين للتعيين عبر الاستمارة الإلكترونية.


وقال مكتب الجبوري في بيان: "صدرت أسماء غريبة ووهمية في الأسماء الفائزة بالتعيينات وذلك الخطأ يحسب على المتقدمين الذي ادخلوا بيانات خاطئة في الاستمارة الالكترونية".

وأضاف "قامت مديرية التربية بطبع الأسماء من قاعدة البيانات الموجودة في الحاسوب الآلي كما هي منعاً للتلاعب"، مشيدًا بجهود القائمين على اعلان النتائج.

 


نتائج تعيينات تربية نينوي 2022-2022 بالعراق كشوفات وأسماء المقبولين في الوظائف


كشوفات تعيينات تربية نينوي 2022-2022

نتائج تعيينات نينوي

يمكنكم متابعة النتائج عبر الكشوفات الخاصة بالأعلى، ومن ثم الإعتراض يكون لمدة أسبوع من تاريخ طرح النتائج والأسماء والكشوفات، ونتابع معكم كل جديد عبر موقع المساعد الشامل، نتائج تربية نينوي العراقية بالظهور العام الآن، ونتابع معكم كل جديد فتابعونا.