محمد شنوان العنزي ويكيبيديا

إجابة معتمدة

بعد القضية الأخيرة التي أثيرت حول الصحفي السعودي محمد شنوان العنزي، بدأ بحث النشطاء عن الصحفي والمعلومات المختلفة عنه، واستطاع موقع تريند أن يحصل على بعض المعلومات حول محمد شنوان العنزي، وإليكم التفاصيل في هذا الموضوع الهام.

محمد شنوان العنزي ويكيبيديا

محمد شنوان العنزي  أحد الصحفيين في المملكة العربية السعودية، وكاتب في مؤسسة الbbc  في الشأن الرياضي، وقد خرج على العديد من القنوات للتعليق على المباريات، بما يبين ميوله لفريق النصر السعودي أمام نظيره الهلال.

لكن الذي أثار ضجة حوله الإساءة التي تعرض لها اللاعب  في منتخب الهلال السعودي ياسر الشهراني،  ما أثار ردود فعل غاضبة، ودفع رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد لرفع قضية ضد الصحفي العنزي، أوردته السجن، قبل أن يتدخل الأمير حسام بن سعود بين  بن مساعد والعنزي عن طريق موكله المحامي منصور الخنيزان، لتنتهي القضية فيما يظهر.

وقد أعلن العنزي ذلك على حسابه، فيما تفاخر المحامي الخنيزان على حسابه بذلك، قبل أن يعلن بن مساعد رئيس نادي الهلال أنه لم يتنازل بعد، ما يعيد القضية لمربعها الأول.

ويتعرض الكثير من المشهورين باستمرار للانتقادات المتكررة في الإعلام، كما يتيح الكثير ذلك جواً من الأخذ والرد، قد تؤدي بعض القضايا  التي يتم رفعها إلى سجن الكثيرين خلف القضبان.

محمد شنوان العنزي ويكيبيديا
وكانت المحكمة الجزئية بالرياض قد حكمت ابتدائيا سابقا في هذه القضية على الإعلامي العنزي بالسجن 3 أشهر والجلد 100 جلدة وإغلاق حسابه على “تويتر” لثلاثة أشهر بتهمة الإساءة.