مسنة وحيدة.. حُبِست 8 أيام في الحمام ثم وقعت المفاجأة

إجابة معتمدة

عندما يتقدم بنا العمر سوف نعجز على أن نخدم أنفسنا ، لذلك يجب على الأولاد عدم ترك والديهم وحدهم في المنزل ويجب تقديم الرعاية اللازمة لهم بإستمرار دون كلل أو ملل وسنتعرف في هذا المقال على  مسنة وحيدة.. حُبِست 8 أيام في الحمام ثم وقعت المفاجأة

 

 مسنة وحيدة.. حُبِست 8 أيام في الحمام ثم وقعت المفاجأة

دخلت مسنة عجوزة إلى الحمام وذلك للإستحمام ولكن عند إنتهاءها من الحمام أردات الخروج من حوض  الإستحمام ( البانيو ) حيث بقيت 8 أيام على التوالي داخل الحوض مع المحاولات المتكررة للخروج ولكنها لم تستطيع ،شكت في أمر تلك العجوز الشابة  داون جاكسون  التي تعمل  تعمل لصالح منظمة خيرية لتوصيل الطعام يوميا إلى المحتاجين و كبار السن والمحتاجين .
وعندما عجزت الشابة داون جاكسون عن الوصول عبر الهاتف ، قامت مؤسستها بإبلاغ الشرطة بذلك الأمر ،  فتوجهت  قوة من الشرطة  إلى موقع المنزل واقتحمته لتفاجأ بالعجوزة مستسلمة في حوض الاستحمام (  البانيو ).

وأوضح متحدث باسم الشرطة إن قوة  الشرطة أخرجوها من حوض الإستحمام واتصلوا بالإسعاف لتقديم الرعاية اللازمة لها. حيث  كانت العجوزة جائعة للغاية لكنها كانت بحال جيد”.
 حيث أوضحت  مالكة منظمة توصيل الطعام  سوزي ليسون التي كانت وراء إنقاذ العجوز ، إن العاملين لديها فشلوا في الاتصال هاتفيا بالعجوزة المسنة، مما أصابهم بالقلق عليها .
وفي نهاية الأمر طلبت  داون جاكسون  من أحد السائقين الذهاب إلى العجوزة لتقصي الأمر، فوجد عدد  من الرسائل على الباب ولذلك قرر الاتصال بالشرطة التي حضرت وفتحت الباب بالقوة وعثرت عليها”.