كيف اعرف برجي الحقيقي

إجابة معتمدة

كيف اعرف برجي الحقيقي، يتسائل الكثير من الاشخاص والمهتمين في علم الابراج حول البرج الخاص في كل شخص، حنى يتعرفوا على صفاتهم ونقاط القوة والضعف لديهم، كما ويحرص بعض الناس على معرفة ابراج الاشخاص المقربين، والمحيطين بهم لكي يستطيعوا فهم الطبيعة في شخصيتهم، وبعد ذلك تحديد الطريقة الصحيحة من اجل التعامل معهم، كما وقسم علماء الفلك الابراج الى اثني عشر برج، وتم تقسيمهم في اربع مجموعات.

كيف اعرف برجي الحقيقي

يمكن لاي شخص معرفة برجه بسهولة، وهذا ما عمل عليه علماء الفلك من خلال تصنيف الابراج بشكل فلكي، وقسم علماء الفلك الطاقة والابراج، وتتضمن مجموعات الابراج على اربع مجموعات ومنها المجموعة الترابية والتي تسمل على برج العذراء، والجدي، والمجموعة النارية والتي تشمل على برج الحمل، والاسد، والمجموعة الهوائية تضم برج الميزان، والدلو، والجوزاء، والمجموعة المائية، والتي تشمل على السرطان، والحوت، والعقرب.

برج الثور

في حال كنت من مواليد الفترة ما بين الواحد والعشرين من شهر ابريل الى الثاني والعشرين من نفس الشهر من اصحاب برج الثور، ويحتوي البرج على شخصية قوية، وطموحة، وتتميز هذه الشخصية بالصبر، والكثير من المواهب والقدرات المميزة.

برج الحمل

اذا كنت من مواليد يوم الواحد والعشرين من شهر مارس الى يوم العشرين من شهر ابريل فانك من برج الحمل، والذي يتميز بالكثير من الصفات الجميلة، وصاحب شخصية حماسية، ونشيطة، وادارة وتيسير الاعمال المهمة، والتي تحتاج لعزيمة وارادة.

برج الجوزاء

اذا كنت من مواليد الثاني والعشرين من شهر مايو الى يوم الواحد والعشرين من نفس الشهر فانك من مواليد برج الجوزاء، ويتميز بمجموعة من المميزات ومن اهمها نقاط القوة، والذكاء، وسرعة البديهة، وادراك ما يحدث حولك من امور.

برج الاسد

اذا كنت من مواليد يوم الثالث والعشرين من شهر يوليو الى الواحد والعشرين من شهر اغسطس فانك من مواليد برج الاسد، والذي يتميز على الكثير من المميزات ومن اهمها شخص قيادي، ويتميز بالقوة والحماس.

برج السرطان

اذا كنت من مواليد يوم الثاني والعشرين من شهر يونيو الى الثاني والعشرين من شهر يوليو فانك من اصحاب برج السرطان، وهو البرج الذي له الكثير من المميزات ومن اهمها شخص كثير العطاء، وكريم، وسحب مساعدة الاخرين.

برج الميزان

اذا كنت من مواليد يوم الرابع والعشرين من شهر اكتوبر الى يوم الثاني والعشرين من شهر نوفمبر ستكون من اصحاب برج العقرب، وهو البرج الذي له عدد من المميزات ومن اهمها طموح بشكل كبير، وتسعى الى تحقيق اهدافك، وتتميز بالجرأة، والشجاعة.

برج القوس

اذا كنت من مواليد يوم الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الى يوم الثاني والعشرين من شهر ديسمبر ستكون من اصحاب برج القوس، ويتميز اصحاب هذا البرج بعدد من الصفات ومن اهمها العفوية، وتميل الى البساطة.