بحث عن انجازات المملكة العربية السعودية خلال عشرة ايام

إجابة معتمدة

بحث عن انجازات الممكلة العربية السعودية خلال عشرة ايام، كما وتعد السعودية من اولى الدول العربية تقدما، مما ينخفض فيها الجرائم، لانها تضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بامن مواطنيها او الزوار او من المقيمين بها على حد سواء، فقد حققت الممكلة العربية السعوية نجاحا كبيرا في الارتقاء بمستوى المعيشي للمواطن السعودي من تعليم واجتماعية، دون الاخلال في اي نسيج ثقاقي يمس الوطن، نذكر في موضعنا عن هذه الانجازات في أخر عشرة ايام على النحو الآتي ...

بحث عن انجازات الممكلة العربية السعودية خلال عشرة ايام

- كان اولهم افتتاح معرض الفهد روح القيادة، الذي قام افتتاحه الملك سلمان بافتتاح معرض الملك فهد بن عبد العزيز و أطلق عليه إسم الفهد روح القيادة، وقد أشترك في تنظيم افتتاح هذا المعرض أسرة الملك فهد رحمه الله من أبناءه وأحفاده، و أستطاع جذب العديد من المواطنين لزيارته.

- وايضا بناء اكبر فندق في العالم، وهذا يساهم في بناء بنية تحتية سياحية قوية تجلب للمملكة الكثير من الاموال وتوفير الوظائف ايضا للسعوديين.

- وهنا ايضا تحديث للناهج التعليمية التي يقوم كافة الطلاب من مختلف مناطق المملكة بدراستها لكي تواكب احدث الاكتشافات العلمية من اجل ان يكون المواطن السعودي قادرا على التكيف مع العالم الحديث المتطور.