سبب انفصال زوجة الفنان عمرو سعد

إجابة معتمدة

سبب انفصال زوجة الفنان عمرو سعد، نشرت العديد من الصحف الاعلامية خبر انفصال الفنان المصري عمرو سعد عن زوجته، واثار هذا الخبر الجديد موجة جدل واسعة في صفوف محبي ومتابعي الفنان عمرو سعد، ويتساءل العديد من محبي الفنان عمرو سعد عن حقيقة خبر انفصاله عن زوجته.

اكدت زوجة الفنانة عمرو سعد عبر حسابها الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي انفصالها عن زوجها الفنان المصري القدير عمرو سعد للعديد من الاسباب والخلافات العائلية، ولم توضح زوجة الفنان سعد اسباب الطلاق.

تزوج الفنان عمرو سعد في العام 2008 من الشابة المصرية شيماء فوزي، الا انهم انفصلوا اليوم بعد 11 عام من الزواج، واثار خبر انفصال الفنان المصري عمرو سعد عن زوجته بعد زواج استمر 11 عام موجة جدل واسعة في صفوف محبيه ومتابعيه.

الفنان عمرو سعد واحد من اهم فنانين العالم العربي، وله العديد من الاعمال الفنية الرائعة التي حققت نجاح كبير، ونالت اعمال الفنان سعد اعجاب اعداد كبيرة من الناس حول العالم العربي.

واعلن في وقت سابق الفنان المصري القدير عمرو سعد عبر حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي عن اخر الاعمال الفنية التي يقوم بها، وذكر ان اسم الفيلم هو حملة فرعون، واعلن ان هذا الفيلم واحد من اهم الاعمال الفنية التي قام بها في حياته الفنية، وسيتم عرض هذا الفيلم في بداية العام القادم.