فيديو القبض على فتاة اخلت بالذوق العام

إجابة معتمدة

فيديو القبض على فتاة اخلت بالذوق العام، تداولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد اثار موجة غضب وجدل واسعة في صفوف المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث يظهر في هذا المقطع فتاة سعودية تقوم في العديد من الاعمال المخلة بالآداب في المملكة العربية السعودية، وتداولت بعض المواقع خبر القبض على هذه الفتاة مما اثار الجدل حول هذا الخبر.

انتشر عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة وهي تقوم بالرقص في موم الرياض ضمن حفل اقيم في الرياض وتخل بالذوق العام امام الناس في شوارع مدينة الرياض، وهذه الفتاة هي فتاة سعودية تبلغ من العمر 22 عام.

تم تصوير الفتاة في حفل من فعاليات موسم الرياض وهي تخل في الذوق العام من خلال العديد من الحركات والرقصات المثيرة التي قامت بها، الا ان هذه الفتاة لم يتم الكشف عن هويتها واي معلومات عنها، مما اثار الجدل الواسع في صفوف المواطنين في المملكة للتعرف على هذه الفتاة واسمها واسم عائلتها.

اكدت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ان النائب العام في الرياض اصدر قرار بالقبض على الفتاة على الفور، حيث تفاعل الكثير من المغردين والمواطنين في المملكة العربية السعودية مع مقطع الفيديو الذي سرعان ما انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واثار هذا الفيديو الرأي العام.

صدر قرار النائب العام بالقبض على فتاة الرياض التي اخلت بالذوق العام من خلال الرقص في فعاليات موسم الرياض مساء يوم امس السبت بعد انتشار الفيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت هذه الفتاة وهي منقبة وترتدي العباءة والزي الاسلامي الشرعي وهي تقوم بالرقص بطريقة خادشه للحياء، مما اثارا استياء المواطنين في المملكة العربية السعودية.

يظهر في مقطع فيديو انتشر عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي يفيد بالقبض على الفتاة التي انتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي تقوم بالرقص على انغام الموسيقى في فعاليات موسم الرياض، واثارت الفتاة غضب المواطنين السعوديين من خلال طريقة الرقص المثيرة وسط تجمع من الشباب في مدينة الرياض في فعاليات موسم الرياض.

ويظهر في مقطع الفيديو السلطات السعودية وهي تقوم بالقبض على الفتاة التي اخلت بالذوق العام السعودي من خلال الرقص في احد الفعاليات السعودية، ومقطع الفيديو سنقدمه لكم من خلال الرابط التالي الذي يظهر السلطات السعودية وهي تقوم بالقبض على الفتاة السعودية.

علقت الاعلامية السعودية لجين عمران على مقطع الفيديو الذي يظهر فتاة الرياض وهي تخل بالذوق العام من خلال الرقص المثير وسط مجموعة من الشباب، وذكرت الاعلامية لجين عمران في حسابها الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقالت (للأسف هنالك ناس كثير فاهمين الانفتاح والتطور بشكل مثير للاشمئزاز).

وانتشرت العديد من مقاطع الفيديو تظهر الاعلامية لجين عمران وهي تقوم بالرقص في بعض الاماكن، وجاء نشر هذه المقاطع بعد تعليق الاعلامية لجين عمران على فتاة الرياض التي تقوم بالرقص في فعاليات موسم الرياض.

وتفاعل اعداد كبيرة من المواطنين في المملكة العربية السعودية وفي العالم العربي مع مقطع الفيديو الذي انشتر بشكل كبير عبر مواقع الانترنت للفتاة التي تقوم بالرقص بطريقة مثيرة وسط مجموعة من الشبان.