سبب طلاق غدير السبتي

إجابة معتمدة

سبب طلاق غدير السبتي، اعلنت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام خبر طلاق الفنانة غدير السبتي من زوجها احمد الفردان، واثار هذا الخبر موجة جدل واسعة في صفوف محبي الفنانة غدير السبتي، ويسعى الكثير من محبيها لمعرفة سبب طلاق غدير السبتي، وايضا معرفة تفاصيل الخبر الذي تتحدث عنه مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب طلاق غدير السبتي

اكدت الفنانة الكويتية غدير السبتي عبر حسابها الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي خبر طلاقها من زوجها احمد الفردان، ونشرت عبر حسابها صورة لها ولزوجها احمد الفردان وقالت انها انفصلت عنه بسبب بعض الظروف الخاصة، واكدت على ان العلاقة بينها وبين المخرج البحريني احمد الفردان مازالت قائمة على الاحترام والتقدير ولا يوجد خلاف بينهم.

تزوجت الفنانة غدير السبتي من المخرج البحريني احمد الفردان في مارس 2022، واحدث هذا الزواج مفاجأة كبيرة في وسط الفنانين العرب، وتفاعل الكثير من الفنانين مع خبر اعلان زواجهم، الا انه بعد عام ونصف على هذا الزواج انفصلا لبعض الاسباب العائلة والتي لم تعلن عنها الفنانة غدير السبتي.

وفي الختام، كانت الفنانة غدير السبتي متزوجة قبل المخرج احمد الفردان ولها ابناء من زوجها السابق، وتزوجت احمد الفردان بعد العديد من جلسات التصوير اثناء العمل وصارحها بحبه لها.

سبب طلاق غدير السبتي، ذكرت المشهورة غدير السبتي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابه الخاص في سناب شات ان سبب الطلاق هو مشاكل عائلية خاصة ولم ترغب في الكشف عن اي تفاصيل تخص حياتها الشخصية.