عبارات شكر للمعلمة من المديرة

إجابة معتمدة

عبارات شكر للمعلمة من المديرة

تعتبر المديرة هي الام الثانية في المدرسة للطلاب والطالبات ، حيث انها تحافظ على كل ما يختص بالطالبات والطلاب بعد خروجهم الى المدرسة ، حيث انها تعمل بكل جهد من اجل ادارة مدرسة كاملة ليست طلاب وطالبات فقط بل معلمين ومعلمات ، فعلا تعمل المديرة بجهد واسع ، من اجل مستقبل للطلاب والطالبات ومن اجل تنظيم معلمين داخل مؤسسة حكومية او خاصة ، تعمل المديرة على ادارة المدرسة ككل من حيث احتياجات وتحضيرات واستقبال الادارات العليا، لذالك سنطرح اليوم عليكم عبارات شكر للمعلمة من المديرة.

عبارات شكر للمعلمة من المديرة

*مَا أَجْمَلُ الْعَيْشِ بَيْنَ أُنَاسِ اِحْتَضَنُوا الْعِلْمَ وَ عَشِقُوا الْحَيَاةَ … لَكَ يَا مُعَلِّمَتِنَا الْغَالِيَةِ كُلَّ التَّقْديرِ وَ الْاِحْتِرَامُ وَ نَتَمَنَّى لَكَ دَوَامُ الصِّحَّةِ وَ الْعَافِيَةُ..
*مُعَلِّمَتُنَا الْغَالِيَةُ … يَا مِنْ علمتينا مُعَنَّى النُّجَّاحِ … وَ غَرَسْتِ فِينَا حُبَّ التَّمَيُّزِ..
*نُرْسِلُ إِلَيْكَ وِسَامِ الشَّرَفِ وَ التَّقَدُّمُ تَقْديرًا لِمَجْهُودَاتِكَ الرَّائِعَةِ
أُسْتَاذَتَنَا الْفَاضِلَةَ….
*لَكَ مَنَّا كُلَّ الثَّنَاءِ وَالتَّقْديرِ، بِعَدَدِ قَطَرَاتِ الْمَطَرِ، وَأَلْوَانَ الزَّهْرِ، وشذى الْعِطْرَ، عَلَى جُهُودِكَ الثَّمينَةِ وَالْقِيمَةِ، مِنْ أَجَلِ الرُّقِيَّ بِمَسِيرَةِ مَدْرَسَتِنَا الْغَالِيَةِ.
*الْأُسْتَاذَةُ الْفَاضِلَةُ … لِلنّجَاحَاتِ أُنَاسٌ يُقَدِّرُونَ مُعَنَّاَهُ، وَلِلْإِبْدَاعِ أُنَاسٌ يَحْصِدُونَهُ، لِذَا نُقَدِّرُ جُهُودَكَ الْمُضْنِيَةَ، فَأَنْتَ أهْلٌ لِلشُّكْرِ وَالتَّقْديرِ..
*فَوَجَبَ عَلَيْنَا تَقْديرَكَ … فَلَكَ مَنَّا كُلَّ الثَّنَاءِ وَالتَّقْديرِ.

وضعنا لكم اجمل العبارات التي تناسب المعلمات من المديرة ، ونأمل من الله عز وجل ان تنال اعجابكم ، حيث اننا نسعى من اجل ارضاء زوارنا الكرام ، كونوا دائما بالقرب من موقع تريند حيث كل جديد بين ايديكم، دمتم بكل خير.

****أستاذتنا الفاضلة.. لك منا كل الثناء والتقدير، بعدد قطرات المطر، وألوان الزهر، وشذى العطر، على جهودك الثمينة والقيمة، من أجل الرقي بمسيرة مدرستنا الغالية. **
***الأستاذة الفاضلة.. للنجاحات أناس يقدرون معناه، وللإبداع أناس يحصدونه، لذا نقدر جهودك المضنية، فأنت أهل للشكر والتقدير.. ***
***فوجب علينا تقديرك.. فلك منا كل الثناء والتقدير. من ربوع زهرائنا الغالية.. ***
***نرسل أشعة من النور، لتخترق جدار التميز والإبداع.. أشعة لامعة نرسلها لصاحبة التميز والعطاء..***
*** للفاضلة الأستاذة.. لك منا كل معاني الحب والتقدير، والذي يساوي حجم عطائك اللامحدود. جميل أن يضع الإنسان هدفاً في حياته.. **
***والأجمل أن يثمر هذا الهدف طموحاً يساوي طموحك.. لذا تستحقين منا كل عبارات الشكر، بعدد ألوان الزهر، وقطرات المطر.**