خمس صفات تجعلني محبوب من اسرتي

إجابة معتمدة

خمس صفات تجعلني محبوب من اسرتي

ان المحبة تزرع في القلوب من عند الله ، والاسرة تفتخر بأفرادها عندما يكونوا متحابين ، وخاصة الاخوة والاخوات ، حيث يزداد ترابطهم في المجتمع ،حيث يطرح علينا  سؤال اذكر خمس صفات تجعلني محبوب من اسرتي، وسوف نضع لكم الاجابة السهلة والسلسة الموضحة ، حيث اننا في موقع تريند نعمل كفريق واحد لنكون الافضل وليكون الطالب الافضل ، حيث اننا نسعد ونسر بتقديمنا لكم الحلول النموذجية ، ومن خلال المقال سنضع لكم الاجابة الواضحة والسلسة والسهلة .

أكتب خمس صفات تجعلني محبوب من أسرتي وأقاربي

  • جامل الاسراة بما تستحق ، وشارك افراد عائلتك بكل المناسبات حيث فشل، نجاح، حزن، فرح .
  • كن قلبك عليهم لتكونوا اسرة واحدة ، حب اخوك واختك ولا تبتعد عنهم 
  • احترم جميع افراد الاسرة ، ابتعد عن التكبر ، احترمهم جيداً، وخاصة لو الحالة الاجتماعية فقيرة لا تتكبر ادعمهم بالمادي والمعنوي ، حيث ان الاسرة تحتاج الى القوة والتماسك.
  • كن رفيق ورقيق مع افراد الاسرة ،ولا تكن غليظ فظ، وبذالك يكرهونك ولا يحبونك وذالك يعمل على تنافر افراد الاسرة ، ازرع المحبة والسماحة في قلبك.
  • لا تبتعد عن افراد عائلتك من اجل اصدقائك ، يجب ان تكون عائلتك هي في الصف الاول ، لان الاصدقاء لا ينفعوك مثل اهلك واخوانك .

قد انتهينا من الاجابة على سؤالكم اذكر خمس صفات تجعلني محبوب من اسرتي، حيث اننا في موقع تريند نعمل كفريق موحد للاجابة على جميع اسئلتكم ، كونوا دائما بالقرب منا ، حيث نضع بين ايديكم كل ما هو جديد، دمتم بكل خير.