من هو سعد بن مسفر حارس الملك الجديد

سُئل أكتوبر 1، 2019 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
من هو سعد بن مسفر حارس الملك الجديد, سنتعرف اليوم على الحرس الخاص بالملك سليمان بن عبد العزيز والذي تم تعيينه خلفاً للواء عبدالله الفغم الذي تم قتله قبل عدة أيام على يد صديقه في منزل صديق ثالث له بعد خلاف شخصي نشب بينهم, وسنتعرف اليوم على الحرس الجديد الذي تم تعيينه رئيس وحدة الحرس الملكي المكلفة بحماية الملك .

هو العميد سعد بن مسفر, تم تعيينه خليفة للواء عبد الله الفغم, وتم تقليده منصب رئيس الحرس الملكي الخاص بالملك سليمان, ويذكر أنه تم تقلديه رتبة عميد في عام 2015, قبل أن يتعن خليفة لمنصب اللواء عبد الله الفغم وتنصيبه رئيس وحدة حرس الملك سليمان .

بينما انتشرت الكثير من الشكوك في الشارع السعودي والكثير من الكلام والشائعات التي دارت حول امكانية تورط ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في قضية اغتيال عبد الله الفغم, المرافق والحارس الشخصي لوالده الملك سليمان بن عبد العزيز, وبعد رحيل اللواء عبد الله الفغم تم تعيين العميد سعد بن مسفر بديلاً له .

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
موقع علمني منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير

فهرس

المحيط

صوت الأخبار

اسئلة متعلقة

...