صور مقتل عبدالعزيز الفغم حارس الملك عبدالله

سُئل سبتمبر 29، 2019 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

إجابة واحدة

تم الرد عليه سبتمبر 29، 2019 بواسطة Yosef A Al araj
أفادت وسائل إعلامية سعودية مقربة من الملك, بأن اللواء عبد العزيز الفغم قد تعرض الى اطلاق نار قُتل على إثر ذلك, عبد العزيز الفغم يعتبر الحارس الشخصي للملك سليمان بن عبد العزيز, علماً بأنه تم الإعلان عن خبر وفاته من مستشفى الملك فيصل التخصصي في مدينة جدة .
وأفادت المصادر بأن اللواء عبد العزيز الفغم كان في زيارة لصديقة تركي بن عبد العزيز السبتي في منزله في حي الشاطئ في مدينة جدة, وضمت الزيارة أيضاً صديق ثالث لهما يدعى ممدوح بن مشعل آل علي, وبعد اشتداد النقاش والحديث بين عبد العزيز وممدوح بن مشعل, خرج ممدوح الى خارج المنزل ليحضر سلاحه, وبعد أن دخل مرة آخري الى المنزل قام بإشهار سلاحه في وجه اللواء عبد العزيز الفغم وبدأ بإطلاق النار صوبه, مما أدى الى مقتل اللواء عبد العزيز وإصابة اثنين من أهم المنزل, وهم شقيق صاحب المنزل وأحد الخادمين في المنزل من الجنسيات الفلبينية.
وبعد سماع اطلاق النار هرعت سيارات الشرطة والإسعاف الى مكان الحادثة, وفور وصول التعزيزات الأمنية والشرطية, رفض القاتل تسليم نفسه وبادر بإطلاق النار تجاه قوات الشرطة التي حاصرت المنزل الموجود فيه, مما أدى الى تعامل قوات الشرطة مع القاتل والرد بإطلاق الرصاص تجاهه, مما أدى الى إصابته ومقتله على الفور, وتم إصابة خمسة من أفراد قوات الشرطة التي حاصرت المنزل والتي أُصيبت نتيجة إطلاق النار العشوائي من قبل الجاني تجاه سيارات الشرطة وأفراد الأمن السعودي.
وأيضاً من بين الإصابات كان تركي بن عب العزيز السبتي والخادم الفلبيني الموجودين في المنزل, كما أحدث الجاني أضرار مادية كبيرة ألحقت في المنزل نتيجة لكثافة إطلاق النار الذي قام بإطلاقه تجاه قوات الأمن وتجاه أصحاب المنزل والموجودين فيه .
وقد أعلنت الشرطة السعودية أنها باشرت بفتح تحقيق واسع في الحادثة التي أدت الى مقتل المرافق الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز, كما ضجت صفحات الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي بحادثة مقتل اللواء عبد العزيز الفغم على يد صديق ثالث له في منزل صديقه تركي بن عبد العزيز السبتي .
موقع علمني منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير

فهرس

المحيط

صوت الأخبار

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل سبتمبر 29، 2019 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
0 إجابة
...