عبارات جميله عن اليوم الوطني السعودي

إجابة معتمدة

عبارات جميله عن اليوم الوطني السعودي

الكثير يبحث عن فعاليات اليوم الوطني السعودي ،وهو يوم مهم بالنسبة للسعوديين داخل المملكة العربية السعودية ،حيث يقوم السعوديين بالاحتفال بهذا اليوم لانه يوم توحيد المملكة العربية السعودين وحيث كانت تسمى نجد والحجاز وبعد توحيدها اصبحت المملكة العربية السعودية ،وهو يوم 23 سبتمبر ،ويحتفل به السعوديون في المملكة العربية السعودية يوم في العام حيث انه في هذا اليوم يكون يوم اجازة ،وسنعمل على وضع عبارات جميلة عن اليوم الوطني السعودي.

**لا تقلْ وطنٍي السعًودية بلْ قلْ هو عزّ الأوطًان، لا تقلّ في جْماله شعراً ونثراً بلْ قلْ أخلصت روحي فداءً لترابه الغالي،

**ربي احفظ لي أرًض أجدادي وآبائيٍ ولا تجعل للكفر يداً تسطو على بلاد القبة الخضراء.

**فلتهنأ يا وطني ُبيومك المجيد. دام عزّك يا وطن.

**وطني ًتسيل دمائي وروحي فداه، فٍمهما قدّمنا له فلن يكفي لنوضًّح محبتنا له.

**هذا يوم يرفعُ فيه كلّ مواطن رأسه شموخاً وفخراً بما تحقّق على أرض وطنه المعطاء، وندعو الله العليّ القدير أنْ يحفظ لنا ولاة أمرنا وأنْ يمتّعهم بالصحة والعافية وأنْ يجزيهم خيرالجزاء لما يبذلونه لراحة أبناء هذا الشعب الوفي.

**يا وطناً دام عزّك شامخ والدين سيرة ما رضينا غير أرضك نسًكن ونعشق ثرًاها، أنتميَ لك والفخر لي شخص وأرضه جزيرة من يلوم اللي يحبك أم وتغلي ضناهٍا، يا السعودي بس اسمك لا لمع في كل ديرة والله إنه تاج أكبر من على هامة سناها، شعب ودستور وأمّة ترتوي من فيض خيره لا عدمنٍا من حكمنا ولا نسًينا من بناها،

**من شمالك لجنوٍبك كلّ شبر فيه غيرة، حاسدك ربي يًعينه ما درى أنّه ما نساْها، يحتمي بك رغم غيًضه آه يا شين البصيرة.

**أرفع أكفً الضراعة للموًلى عزّ وجلّ أنْ يحفظ لنا حكومتنا الرشيدًة في ظلّ مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، .

**وصاحب السمًو الملكي وليّ العهد الأمين حفظهم الله لنا ذخًراً وأعزّهم بالإصسلام وأعزّ الإسلام بهم، إنّهص ولي ذلك والقادر عليه. وطُني هذا الذي يفخر بمًن أمًسى تحته واحتضنته تربته.

وهكذا نكون قد وضعنا لكم اجمل العبارات عن اليوم الوطني السعودي وهو يوم توحيد السعودية الى المملكة العلابية السعودية من نجد والحجاز ،يوم فرحة السعووديين ،ةنعمل في موقعنا على وضع لكم كل جديد واهلا وسهلا بكم في موقع تريند الذي يقدم لكم كل جديد.