علل نقص المعلومات يؤثر سلبا في قيمتها

إجابة معتمدة

علل نقص المعلومات يؤثر سلبا في قيمتها يقوم الطلاب والطالبات والبعض من المتميزيين بالبحث عن المواضيع واجابات التمارين الكتابية في المنهاج السعودي حتى يتميزون بالحياة في المدارس حيث يبحث الطالب عن افضل واسهل اجابة ليكون هو الطالب الممتاز والمميز في فصله،ونعمل نحن كأعضاء في موقع تريند على ايجاد افضل وامهر الاحلول حتى يتميزون الطالب عن غيرهم في حياتهم العلمية ،وسنعمل دائما من اجل طالب افضل ومن اجل حياة علمية افضل لطلابنا الاعزاء واهلا وسهلا بكم في موقعنا موقع تريند الذي يهدف الى تقديم كل ماهو جديد من علوم واخرى ،ويطرح علينا اليوم سؤال علل نقص المعلومات يؤثر سلبا في قيمتها من مادة مهارات البحث ومصادر المعلومات للصف الاول ثانوي ف1 للفصل الدراسي الاول.وسنقوم بالاجابة على ذالك السؤال اجابة نموذجية .

علل نقص المعلومات يؤثر سلبا في قيمتها من مادة مهارات البحث ومصادر المعلومات للصف الاول ثانوي ف1 للفصل الدراسي الاول.

علل نقص المعلومات يؤثر سلبا في قيمتها

علل نقص المعلومات يؤثر سلبا في قيمتها

الاجابة كالتالي:

لان المعلومات تتسم بالشمولية في كافة المواضيع ،فلو قلنا بأن زلزال قد حدث ليس له قيمة فنحن لم نحدد اين ومتى وكم مقدار قوته.

وهكذا نكون قد اجبنا على سؤال علل نقص المعلومات يؤثر سلبا في قيمتها من مادة مهارات البحث ومصادر المعلومات للصف الاول ثانوي ف1 للفصل الدراسي الاول،وسنعمل دائما من اجل طالب افضل وطالب متميز بإذن الله.

علل نقص المعلومات يؤثر سلبا في قيمتها/
المعلومات تتسم بالشمولية في الكثير من المواضيع، ومثال على ذلك هو حدوث زلزال في مكان معين لم نحدد قيمته فبذلك لم نحدد قيمته ومكانه ووقته.