العسكري الذي كرمه وزير الداخلية

سُئل سبتمبر 8، 2019 في تصنيف شخصيات ومشاهير بواسطة Yosef A Al araj

نقدم لكم في موقعنا جميع الأخبار والأحداث المهمة على مستوى المملكة العربية السعودية وعلى مستوى الساحة العربية في باقي الدول , ولذلك ندعوكم الى تصفح باقي أقسام موقعنا ومطالعة الأخبار والأحداث الجارية على مدار الساعة , ونوفر لكم في أقسامنا كافة أشكال وانواع المواضيع الرياضية منها والإخبارية والمعلوماتية والتي قد تفيد جمهورنا الكريم .

العسكري الذي كرمه وزير الداخلية , وهو العسكري الشاب ماجد بن نادر العبد العزيز , الطالب الذ تواصل معه وزير الداخلية والذي أمر بصرف مكافئة مالية كبيرة له وقمتها 100 الف ريال بالإضافة الى سيارة تصرف له على نبله وكرم أخلاقه ومثابرته واخلاصه في عمله , وأوصى وزير الداخلية بتعيين العسكري الشاب بعد تخرجه وذلك تكريماً له ولنبل أخلاقه , وقد عرضت أكثر من مكافأة على العسكري الشاب ولكن رفضها وأصر على أنه يعمل بأخلاقه المهنية والعسكرية والدينية .

وبهذا نكون قد قدمنا لكم موضوعاً مميز ومطلوب عبر موقعنا , وندعوكم لمتابعة كافة الأحداث والمواضيع الجارية على مار الساعة عبر موقعنا لتكونو دائماً في قلب الحدث .

موقع علمني منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير

فهرس

المحيط

المنصة

اسئلة متعلقة

...