دعاء الاختبارات النهائيه مكتوبة , ادعية الامتحانات النهائية 1443

إجابة معتمدة

دعاء الاختبارات النهائيه دعاء الاختبارات اللهم اني استودعتك
دعاء الاختبارات الصعبه دعاء الاختبارات قصير

يتلقى الطلاب الاختبارات التي تقيم عملهم طوال العام الدراسي مما يجعل الآباء والأصدقاء يتداولون دعاء الاختبارات سائلين الله عزوجل أن يوفق أبنائهم وأحبتهم في الامتحانات وان يحصلوا على اعلى الدرجات، ومن هذا المنطلق سوف نطرح لكم دعاء الامتحانات لتسهيل الصعاب على الأبناء في الاختبارات وبمشيئة الله تعالى، يكون الامتحان سهل عليهم.
تستطيع الدعاء قبل الدخول الي الاختبار بالادعية التي تريد فالله عز وجل يستجيب لعباده اجمعين ولكن لمن يرغب بالتخصيص اكثر من خلال الدعاء

اللهم يا معلّم موسى علّمني، ويا مفهم سليمان فهّمني، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتني الحكمة وفصل الخطاب، اللهم اجعل ألستنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل، ودعاء قبل الاختبار مستجاب كتوب يمكنكم تبادله فيما بينكم لتعم الفائدة علي الجميع (رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلِي)(بسم الله الفتاح اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا وانت ان شئت جعلت الصعب سهلا يا ارحم الراحمين).

دعاء الاختبارات للحبايب

ولا يجب أن نكون مثل الذين يدعون الله في وقت الشدة، وينسون الله تعالى في وقت الرخاء، حيث يقول النبي صلى الله عليه وسلم ” تعرف على الله في الرخاء .. يعرفك في الشدة”.

دعاء دخول الامتحان

من اشهر أدعية الانتهاء من المذاكرة وقبل دخول الاختبارات هذا الدعاء:

اللهمّ إنّي استودعتك ما قرأت وما حفظت وما تعلّمت ، فردّه عند حاجتي إليه، انك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل