اذاعة مدرسية كاملة الفقرات 2022 مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة

إجابة معتمدة
مقدمة اذاعة مدرسية كاملة الفقرات للبنات مقدمة اذاعة مدرسية كاملة مميزة اذاعة مدرسية متكاملة جديدة مقدمة اذاعة مدرسية كاملة الفقرات مكتوبة

يسعدنا ان نقدم لكم على موقع تريند اجمل الاذاعات المدرسية المتكاملة والكاملة ونتمنى ان تنال على اعجابكم

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على نبينا محمد صلي الله عليه وسلم النبي الآمين، اساتذتنا الأعزاء زملائنا الكرام في صباح يوم جميل وإشراقة شمس يوم جديد نحييكم ونقدم لكم إذاعتنا المدرسية آملين من الله عز وجل أن يجعل يومنا هذا ممتلئ بالأمل والسعادة والبركة وأن يوفقنا إلى ما يحبه ويرضاه ويبارك لنا في أعمالنا ويرزقنا الفلاح في الدنيا والآخرة، ومن أفضل ما يمكننا أن نبدأ به إذاعتنا المدرسية هو كلام الله عز وجل، لذلك سوف نترككم مع آيات من الذكر الحكيم يتلوها عليكم الطالب/ ………….

القرآن الكريم:
(سَبِّحِ اسْمَ رَبِّكَ الْأَعْلَى، الَّذِي خَلَقَ فَسَوَّى، وَالَّذِي قَدَّرَ فَهَدَى، وَالَّذِي أَخْرَجَ الْمَرْعَى، فَجَعَلَهُ غُثَاءً أَحْوَى، سَنُقْرِئُكَ فَلَا تَنْسَى، إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ إِنَّهُ يَعْلَمُ الْجَهْرَ وَمَا يَخْفَى، وَنُيَسِّرُكَ لِلْيُسْرَى، فَذَكِّرْ إِنْ نَفَعَتِ الذِّكْرَى، سَيَذَّكَّرُ مَنْ يَخْشَى، وَيَتَجَنَّبُهَا الْأَشْقَى، الَّذِي يَصْلَى النَّارَ الْكُبْرَى، ثُمَّ لَا يَمُوتُ فِيهَا وَلَا يَحْيَى، قَدْ أَفْلَحَ مَنْ تَزَكَّى، وَذَكَرَ اسْمَ رَبِّهِ فَصَلَّى، بَلْ تُؤْثِرُونَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا، وَالْآخِرَةُ خَيْرٌ وَأَبْقَى، إِنَّ هَذَا لَفِي الصُّحُفِ الْأُولَى * صُحُفِ إِبْرَاهِيمَ وَمُوسَى)

الحديث الشريف:
وبعد أن استمعنا إلى القرآن الكريم وازداد يومنا خير وبركة بكلمات الله عز وجل، نستمع معكم الآن إلى كلام خير الخلق آجمعين نبينا محمد عليه الصلاة والسلام، ومع الحديث الشريف والطالب/ …………..

قال رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم: ( الراحمون يرحمهم الرحمن تبارك وتعالى، ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء). حديث صحيح رواه أحمد.

الحكمة:

قالوا عن الحكمة أنها تولد الثقافة وتُثري العقول وهى أساس بقاء البشرية، لذلك نترككم الآن مع الحكمة والطالب/ …………..
اذا زاد الغرور نقص السـرور.
لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود.
قليل من العلم مع العمل به، أنفع من كثير من العلم مع قلة العمل به.
بعـض الناس عظمـاء لأن المحيطين بـهـم صـغـار .

كلمة الصباح:
أما الآن فيأتي موعدنا مع كلمة الصباح، حيث نستمد منها طاقتنا الإيجابية التي تدفعنا للعمل الجاد وبذل الجهد لتحقيق التفوق والنجاح المنشود، ومع كلمة الصباح والطالب/ ……………..

(الصلاة زينة العبادات وجوهرها، وهي العمود الذي يقوم عليه الدين وتستند عليه جميع العبادات، وهي الركن الثاني من أركان الإسلام، فمن أقامها فقد أقام ركنًا مهمًا من أركان الإسلام، ومن تكاسل أو تقاعس عنها فقد هدم ركنًا من أركان الدين، وخسر خسارة فادحة في دينه وقربه من الله تعالى).

هل تعلم:
وفي فقرة هل تعلم سوف نتعرف معًا على أجمل وأهم المعلومات العامة الجديدة والفريدة من نوعها والتي تساعد على توسيع الأفق وإثراء العقل، ويقدم لكم هذه الفقرة الطالب/ …………….

هل تعلم أن:
أن حرير العنكبوت أقوى من الفولاذ بكثير.
أن استخدام الملح بشكل متوازن يقي من الأمراض ويحافظ على صحة الجسم.
أن مشاهدة أفلام الحركة والمغامرات تجعل الفرد منا يأكل الكثير من الطعام على غير المعتاد.
أن للزهور أكثر من مائة ألف نوع مختلف الشكل واللون.

الشعر:
الصبر أولى بوقارِ الفتى …  من قلق يهتك ستر الوقار.
فصبرًا فليس الأجر إلا لصابر … على الدهر إن الدهر لم يخل من خطب.
يا نفس صبرًا على ما قد منيت به … فالحر يصبر عند الحادث الجلل.


الخاتمة:
وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية إذاعتنا المدرسية الصباحية، نشكركم كثيرًا على حسن استماعكم إلينا متمنيين من الله تعالى أن نكون قد وفقنا في اختيار فقرات إذاعتنا، ونترككم الآن على أمل اللقاء مجددًا في إذاعة مدرسية جديدة، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته




--------#--------
اذاعة مدرسية اخرى
اذاعة مدرسية جديدة كاملة

يسم الله الرحمن الرحيم

اللهم بديع السموات والأرض ذي الجلال والإكرام والعزة التي لا ترام نسألك يا الله بجلالك و بنور وجهك أن تلزم قلوبنا حفظ كتابك كما علمتنا وارزقنا أن نتلوه علي النحو الذي يرضيك عنا و أشهد أن لا اله الا الله وحده لا شريك له واشهد ان محمداً عبده ورسوله وبعد مديرنا الفاضل معلمينا الأجلاء اخواني الطلبة والطالبات نحييكم بتحية الاسلام السلام عليكم ورحمته وبركاته و أسعد الله صباحكم بكل خير قال الله تعالي ” وَقُلْ رَبِّي زِدْنِي عِلْماً ” صدق الله العظيم آيه كريمة تحسنا علي طلب العلم لأن بالعلم نرفع اسم مصر عالياً بين دول العالم يسعدنا أن نقدم لكم برنامجنا الاذاعي لهذا اليوم /………….الموافق / / 20م وخير ما نستهل به إذاعتنا هو خير الكلام الذي ” لَوْ أَنْزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَرَأَيْتَهُ خَاشِعًا مُتَصَدِّعًا مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ ” يتلوا علي مسامعنا آيات من الذكر الحكيم والطالب / ………………

صدق الله العظيم والآن مع أقوال سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم والتي تهدينا الي البر والرشاد والان مع السنة النبوية والطالب / ……………..
صدق رسول الله صلي الله عليه وسلم الحكمة أن تضيف حياة الي سنواتك بدل أن تضيف سنوات الي حياتك والآن مع الحكمة والطالب / ……………………..
والآن مع كلمة الصباح والطالب/ …………………………
العلم هو الوسيلة الوحيدة في حياة الانسان و إذا كنت تريده فتعلم من هل تعلم والان مع هل تعلم والطالب / …………………..
لا تردد الاشاعات وتأكد من صحة ما تسمعه من أخبار والآم مع الأخبار والطالب / …………………….
وخير الدعاء ما صدر من القلب ونطق به اللسان والآن مع الدعاء و الطالب / …………………………
و أخيراً لكم شكري واعتزازي ونسأل اله العظيم أن يوفقنا جميعا و نتمني لكم يوماً دراسياً موفقا ً والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

( مقدمة اذاعة اخرى ) :
الحمد لله العلي الجواد ، هدى لدينه العباد ، ومن يضلل الله فماله من هاد ، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء وصاحب الرسالة والجهاد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم التناد أما بعد :
مديري الفاضل آبائي المعلمين زملائي الطلاب ، أهلاً وسهلاً بكم مابقيت تحيّة ، وحياكم الله تحيّة مرضيّة في يومٍ وضّاح ، يقطُر نجاحاً وفلاح .
هانحن طلاب الصف : …………….. ننْشُد الخير في تقديم اذاعتنا مع تغريد الطير ، لهذا اليوم : ………….. الذي يوافق …/ …/ ………………..هــ
نرجوا من خلال ذلك من الله التوفيق في كل طريق ، ومع كل رفيق ونسّتهلّها بتلاوة من التنزيل يرتّلُها على مسامعكم الطالب : …………………………………………. .
وأما الآن مع هدي المصطفى الذي أُوتي جوامع الكلم ، ومع الطالب : …………………………………….. .
أيها الزملاء إن للكلمة تعبيراً صادقاً عن كثير من الأحوال ومصداقية في كل مجال ذا أهمية ولطالب الفائدة العلمية .
هذه كلمة بعنوان : (……………………………. ) يقرأها عليكم الطالب : ………………………………………….. .
وأخيراً ( ………………………. ) ومع الطالب : ……………………………………… .
تمّ من الله الكريم كلامُ * هو مسكها في جعبتي وختامُ
فإن نكن أصبنا فمنّة من الله وإن أخطأنا فمن أنفسنا والشيطان ، وتقبّلوا تحية اخوانكم في الصف : ………………….. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
هاقد اكتملت القلائد من الفقرات ، بفضل رب البريّات ، ناشدين فيها الفائدة المرجوّه ، فعسى أن تبعث فينا القوّه , والحكمة واليقين ، من رب العالمين .
ولله ابتهالنا في كل حالِنا ، وعليه اعتمادنا وبه استنادنا , والسلام عليكم أسديه إليكم ورحمة الله وبركاته


مقدمة اذاعة مدرسية كاملة الفقرات مكتوبة
اذاعة مدرسية رائعة
اذاعة مدرسية متكاملة عن الاخلاق
اذاعة مدرسية كاملة عن الجغرافيا
اذاعة مدرسية كاملة عن الوطن
مقدمة اذاعة مدرسية كاملة الفقرات للبنات
اذاعة مدرسية كاملة عن العلم